دعوة عامة لحضور ندوة .. **مكافحة الفساد في البرامج الانتخابيى للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية**

0

*ائتلاف شركاء من أجل النزاهة *
دعوة عامة لحضور ندوة ..

**مكافحة الفساد في البرامج الانتخابيى للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية**

في إطار سعي وأنشطة ائتلاف شركاء من أجل النزاهة في مجال تعزيز قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد، واستكمالا لجهوده المبذولة في هذا الإطار فإنه ينظم ندوة حول مكافحة الفساد في البرامج الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية القادمة..
وذلك لتقييم برامجهم الانتخابية من ناحية مدى احتوائها علي آليات وبرامج حقيقية لمواجهة ظاهرة الفساد من عدمه، حيث أنه غني عن البيان والقول أن الدول النامية التي تسعى جاهدة لبناء اقتصادات قوية يجب أن تمتلك آليات ناجعه وحاسمة في مواجهة الفساد، وهو ما ستحاول الندوة من خلال دعوة بعض المتحدثين والمسئولين عن الحملات الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية للحديث عن مواجهة ومكافحة الفساد في برامج مرشحيهم.
وفي هذا السياق يتشرف ائتلاف شركاء من أجل النزاهة بدعوة سيادتكم لحضور فاعليات تلك الندوة، وذلك يوم الخميس الموافق 17 إبريل 2014 ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً. بنادي العاصمة بمقر نقابة التجاريين ـ بجوار محطة مترو احمد عرابي ـ بشارع رمسيس بالقاهرة.
وذلك لما لسيادتكم من خبرة وأراء مقدرة في مجال مكافحة الفساد، واستفادة من رؤاكم وخبراتكم في هذا المجال، واثقين بأن حضوركم سيثري النقاش ويدفع بالندوة إلي تحقيق أهدافها وغاياتها وتكتل القوي الوطنية وراء خطة وطنية واضحة المعالم في إطار محاصرة وتجفيف منابع الفساد.





لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بائتلاف شركاء من أجل النزاهة
01279544012 ـ 01004282124 ـ
22753975

Share.

About Author

Comments are closed.